زيارة محافظ نينوى السيد منصور المرعيد

زيارة محافظ نينوى السيد منصور المرعيد

   قمت يوم الاثنين المصادف 23/تموز/2019 ومعي نائبي الأول السيد يوسف كداوي وأعضاء مجلس الغرفة كل من السادة مثنى عمر سعيد ومحمد سالم الصفار ومهند عبدالله كركجة وعمار جارالله العلاف واحمد عبدالباسط كشمولة ونوري ميسر النوري بزيارة لمحافظ نينوى السيد منصور المرعيد بديوان المحافظة لتقديم التهنئة لسيادته بمناسبة تسلمه المنصب.. كما طرحنا له العديد من المطاليب المتعلقة بالغرفة وأسرتها التجارية الكريمة..

  وكان تجاوبه رائعاً إزاء كل ما طرح ضمن اثنتي عشر فقرة.. حيث وعد بتنفيذ معظمها كتخصيص قطعة ارض مناسبة لنقيم عليها مركزاً او معرضاً تجارياً دائما يخدم نينوى وتجارها كما وعد بإنجاز تسقيف أسواق العطارين وباب السراي وغيرها وكذلك ابدى استعداده لعرض العديد من المطاليب الأخرى على السيد رئيس الوزراء عند لقائه بسيادته خلال اليومين القادمين.. كما أعرب عن استعداده لدعم غرفتنا وتذليل أية معوقات تعترض عملها او مسيرة تحقيق أهدافها في خدمة الأسرة التجارية الكريمة ومن خلالها اقتصادنا الوطني وعموم شعبنا الأبي العزيز.

  وفي نهاية اللقاء قدمنا لسيادته هدية رمزية هي عبارة عن درع الغرفة.. وكررنا تمنياتنا له بالموفقية والنجاح.. ودوام التواصل والتعاون .. لكل ما فيه خير البلاد والعباد