معــــــرض مشروع إعمار نينوى الثـانــــي

معــــــرض مشروع إعمار نينوى الثـانــــي

   بدعم وحضور محافظ نينوى المحترم الأستاذ نجم عبدالله الجبوري ورعاية مجلـــــــــــــــــس الوزراء – صندوق إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية وإسناد غرفة تجارة الموصل وغرفة صناعة نينوى وتحت شعار (نبني – نزرع – نصنع)..

   تم افتتاح معرض إعمار نينوى الثاني للفترة من 3-5/آذار/2020 على ارض معرض نينوى الدولي في منطقة الشلالات بالتعاون مع شركة مجد الأعمال لإقامة المعارض والمؤتمرات الدولية حيث تم الافتتاح في الساعة العاشرة صباحاً وكنا في استقبال السيدين المحافظ ورئيس الصندوق أعلاه بصحبة السيدين نائبي وعدد من السادة أعضاء مجلس إدارة الغرفة والسيد رئيس غرفة صناعة نينوى وقد حضر الافتتاح العديد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة ورؤساء المصارف والبنوك والكليات والعشرات من التجار وأصحاب الشركات وقد ابتدأت مراسيم الافتتاح بكلمات ترحيب بالسادة الحضور والمشاركين كانت كلمة غرفتنا الثالثة منها ومن بعد ذلك تم التجول وزيارة أجنحة الشركات المشاركة في المعرض البالغ عددهم (38) جناح من كافة الاختصاصات والمجالات واستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام وقد تم توزيع شهادات الشكر والتقدير والدروع للمشاركين ضمن فعاليات المعرض وذلك في اليوم الأخير.. وقد تقدمنا بالشكر والتقدير لكافة السادة الحضور والمسؤولين متمنين لهم مزيداً من النجاح والتوفيق في إقامة هكذا معارض حيث ذلك من شانه توصيل رسالة بان نينوى أمنة وتمثل بيئة صالحة وواعدة للاستثمار والإعمار وهي تستحق المزيد من الدعم والعطاء.

وتم توديع الضيوف والسادة المسؤولين بعد انتهاء المعرض في تمام الساعة الرابعة عصراً يوم 5/3/2020.. آملين أن نكون قد وفقنا بأداء دورنا في نجاح المعرض.مع التقدير