حضور حفل تكريم – شركة الرضا العامة-

حضور حفل تكريم – شركة الرضا العامة-

بدعوة من شركة الرضا للتجارة العامة للسيد رئيس الغرفة ونائبيه لحضور احتفالها بتكريم زبائنها وذلك على قاعة عيون بغداد بمنطقة غابات الموصل.

      حضر النائب الأول/وكيل رئيس الغرفة السيد يوسف كداوي مساء يوم الجمعة الموافق3/الجاري ممثلاً عن السيد رئيس الغرفة الذي كلفه بذلك لسفره الى الأردن للعــــــــــــــــــــــــــــلاج (شافاه الله).. كما واعتذر النائب الثاني السيد قتيبة عبدالله شنشل عن الحضور لانشغاله بأمور خاصة تزامنت مع توقيت الاحتفال.

    ثم بدأ الاحتفال بعد الساعة السادسة بقراءة آي من الذكر الحكيم وعزف السلام الجمهوري العراقي ثم وقفة حداد مع قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار.

    القى بعدها المدير التنفيذي لمجموعة الرضا السيد رافع الهاشمي كلمة ترحيبية.. أعقبتها كلمة رئيس خلية الأزمة ورئيس جامعة الموصل السابق الدكتور مزاحم الخياط.. دعي بعده ممثل ووكيـــــــــــــــــــــل رئيس غرفــــــــــــــــــــة تجـــــــــــــــــــارة الموصـــــــــــل السيد يوسف كداوي.. فارتجل كلمة بالمناسبة اثنى فيها على الشركة ومبادراتها الطيبة بتكريم زبائنها والعاملين فيها.. كما أشاد بتميزها في أداء عملهــــــــــــــــــــــا التجــــــــــــــــــاري _تطويراً وتنشيطاً_ فضلاً عن اشتهار اتصافها بالأمانة والإخلاص والتعامل بالبضائع ذات النوعية الجيدة والأسعار المناسبة وذلك في ميدان المواد الغذائية.. وبذلك استحقت أن تكون نموذجاً وقدرة لرصانة وشفافية تجار محافظتنا الأكارم…

     مما دعى غرفتنا_ كراع وممثل للتجارة والتجار والمعني الأول بتنظيم وتطوير النشاط التجاري الخاص أن تُميز شركة الرضا ومثيلاتها من الشركــــــــــــات والتجار بـ(شارة التجار المتميزين) .. واختتم كلمة بتمنياته الخالصة للشركة بدوام التقدم والموفقية والنجاح.    ثم القى السيد رئيس غرفــــــــــــــــة صناعة نينوى كلمة بالمناسبـــــــــة.. وقبل نهاية الاحتفال وتوزيع الهدايا على المشمولين من التجار والزبائن المتعاملين مع الشركة.. قام السيد مدير الشركة بتوزيع دروع الشركة على السادة ملقي الكلمات المذكورين أعلاه إضافة الى العديد ممن دعوا لحضور الاحتفال من مسؤولي الدوائر والمنظمات كرئيس مجلس الأسر الموصلية وآخرين .. كما وحضر عضوا مجلس غرفتنا السيدان مهند كركجة وعمار العلاف وعدد من الصناعيين والتجار ورجال الأعمـــــال وغيرهــــــــــــم (مع الاعتزاز بالجميع) وخاصة ممن لم نذكرهم.. ولا ننسى أن نذكر حضور من أقيم الاحتفال لأجلهم وهم أكثر من مائة تاجر وكاسب من المشمولين بالتكريم ممن يتعاملون مع الشركة المذكورة… وغادر القاعة مودعاً من مدير الشركة السيد ممثل رئيس الغرفة مكرراً لهم شكره ودعاءه للشركة بالموفقيــــــــــــــــــة والنجــــــاح… إن شاءالله