زيارة وفد تركي

زيارة وفد تركي

زارنا بمقر غرفتنا بحوالي الساعة الواحدة من ظهر يوم الأربعاء 20/تشرين اول/الجاري وفد تركي برئاسة السيد (S.ORHAN ALTINOZ) وضم سبعة اشخاص من أصحاب المصانع والشركات ورجال اعمال ضمن اختصاص انتاج وتجارة المواد والمعدات الزراعية بمافي ذلك البذور والشتلات والاسمدة والأدوية والمبيدات وفحص ومتابعة انتاج المحاصيل الزراعية بجانبها النباتي.. كما وضم الوفد من يختص بالالعاب ومعدات ووسائل التسلية التي تستخدم غالباً من قبل الأطفال في الحدائق والمتنزهات العامة والخاصة.

وجدير بالذكر ان رئاسة الغرفة _ وبناءً على علمها واعلانها المسبق عن زيارة الوفد المذكور_ فقد هيأت مايلزم لتفعيل وضمان إنجاح الزيارة.. حيث حضر استقبال ولقاء الوفد إضافة الى رئيس الغرفة السيد مقبل صديق الدباغ كل من النائب الأول له السيد يوسف كداوي وأعضاء مجلس الغرفة كل من السادة فاروق النجفي ومهند كركجة ولؤي النوري وظافر كمال واحمد كشمولة.. الى جانب حضور عدد من منتسبي غرفتنا الأكارم من أصحاب الشركات والتجار ضمن نفس الاختصاصات والأنشطة ذات العلاقة باعمال أعضاء الوفد.

فقد تم خلال المحادثات التي جرت مع رئيس وأعضاء الوفد.. تفاهمات واستعدادات للتواصل وتفعيل العلاقات التجارية بعد تبادل بطاقات عمل وعناوين كلا الجانبين..

واختتم اللقاء بعد الثانية ظهراً بعد تقديم السيد رئيس الغرفة للسيد رئيس الوفد درع الغرفة هدية ورمزاً للصداقة والتعاون بين الطرفين مودعينهم بمثل حفاوة الاستقبال.سائلين الله ان يجعل الزيارة بداية واساساً للمزيد من الخير والنماء للجميع.. انه ولي التوفيق